الأسئلة الشائعة

للإجابة عن جميع استفساراتك

الانضمام للدورات

جميل! ترغب في الالتحاق/الانضمام/الدراسة في مقرر معين في هوز. عليك اتباع الخطوات الآتية: لا بد مسجلًا في "هوز"، وحسابك مفعّل، ثم توجه لصفحة المقرر وانقر على زر "اشترك في هذه الدورة" ستصلك رسالة فورًا على بريدك الإلكتروني تؤكد التحاقك بالمقرر.
لدينا آلية واضحة عملية ودقيقة تخضع للمراجعة بشكل دوري تساعدنا في اختيار المقررات. بدأنا في مناقشة بناء تحالفات وعلاقات تعاون مع جهات أكاديمية ومعرفية وأفراد وخبراء مهتمين بنشر المعرفة. مستقبلاً نأمل أن نتمكن من الإعلان عن الجديد من المقررات وعلاقات التعاون.
نعتني بأدق التفاصيل وقت التسجيل مع المحاضرين لتكون المواد المصورة ذات جودة عالية تشجع الطالب على المشاهدة والمواصلة. كل محاضرة تخضع للمونتاج الاحترافي، ويتم نشرها على شكل عدد من المقاطع القصيرة لأجل التسهيل على الطالب المتابعة والتركيز. للتأكد من استيعاب الطالب لمضمون المحاضرات، سيجد تمارين تفاعلية تحتوي على سؤال/أسئلة تدور حول المقطع . بالإضافة إلى التمارين التفاعلية، هناك واجبات ومهام يقوم بتهيئتها المحاضر أو فريق عمل المحتوى وتشكل نسبة من درجة النجاح في المادة بالإضافة إلى الاختبار النهائي. بعض المواد سيُمنح للطالب المنضم لها شهادة إكمال بعد تجاوزه الاختبار النهائي.

مدخل حول تدريب اونلاين

منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مقررات دراسية أكاديمية في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي. سواءً كنت طالباً جامعياً يسعى لتنمية معرفته في مجال تخصصه، أو موظفًا مشغولًا ولكن لديه فضول الاستكشاف المعرفي في تخصص ما، أو كنت إنسانًا يستمتع بالتعلم والاستزادة المعرفية لذاتها، فبإمكانك الالتحاق بالمقرر المثير لاهتمامك ومتابعة محاضراته أسبوعيًّا، والتفاعل مع المحاضرين وزملاء الدراسة أينما كنت وفي الوقت الذي يناسبك. مبادرة "هوز" تنبثق عن تجاربنا وخبراتنا العملية التراكمية في سوق تقنية المعلومات العربية خلال العقد الماضي، وعن رغبتنا واهتمامنا الاجتماعي بالمساهمة في تطوير قطاع التعليم والتدريب العربي عبر تدشين مبادرات ريادية تقنية، ومشاريع إبداعية جريئة وخلّاقة نأمل أن تصنع تأثيرًا إيجابيًّا واضحًا في الوطن العربي بشكل عام، وتكون مثالًا يُحتذى لمبادرات ريادية إبداعية أخرى في قطاع التعليم والتدريب من قبل رياديين عرب آخرين في المستقبل.
ليس هناك عدد محدد، حيث بإمكان بامكان الطالب الالتحاق بقدر ما يرغب من مقررات، والانسحاب من أي منها لاحقًا في أي وقت.
مقررات هوز ستحاول أن تغطي جميع التخصصات والمجالات المعرفية مع مرور الوقت. ونسعى ونتمنى الوصول لأكبر شريحة من المحاضرين من جميع التخصصات والأقسام العلمية.

لم تجد إجابة لسؤالك، تواصل معنا